جاري التحميل ...
الخميس 6 جمادي الثانية 1439 | Thursday 22 February 2018

تحت شعار (فضاء حر نحو فكر اصلاحي معاصر) منتدى بدر بابل الثقافي يبدأ اعماله

بابل - الموقع الرسمي لمنظمة بدر

 

انطلقت فعاليات منتدى بدر بابل الثقافي بأقامة حفل افتتاحي وندوة ثقافية بعنوان ( مواجهة التطاول على الرموز الدينية وآليات الرد عليها).. على قاعة الشهيد أحمد الاعرجي ..
وبدأ الحفل بأي من الذكر الحكيم تلاها قراءة سورة الفاتحة ترحمآ على ارواح شهداء العراق.
وقد القى الحاج المجاهد حسن شاكر الكعبي مسؤول منظمة بدر بابل وآمر اللواء التاسع (حشد شعبي) كلمته والتي تضمنت تأريخ مدينة الحلة العريق وغيابها اعلاميآ عن الخارطة رغم انها ام الحضارات
واكد على ان يكون هنالك دور فعال للاعلام في النهوض بمدينة الحلة من خلال تفعيل السياحة فيها دينيا واثريآ..وناشد الاساتذة والباحثين الحاضرين على ان نعالج هذه الحالة ونجعل محافظة بابل هي الأولى علميآ ودينيآ وسياحيآ.
وفي سياق آخر اثنى على الجهود من قبل القسم الاعلامي وباقي الاقسام في انجاح هذا المنتدى الثقافي الاول .
وتحدث الاستاذ نهاد محمد عبد الخضر مسؤول القسم الاعلامي في منظمة بدر بابل القائم على هذا المنتدى عن دور الاعلام في النهوض بمستقبل بابل مدينة الحسن المجتبى( ع).
وقد حضر الحفل الكثير من الشخصيات الثقافية والاعلامية حيث ان الدكتور كامل القيم كان محاضرآ في هذه الندوة التي شملت جميع الوسائل في كيفية الرد على مثل هكذا تطاولات .
وافتتح باب الحوار الذي اعطى للندوة طابع جميل في تبادل الاراء والمعلومات .
وفي نهاية الحفل تم اهداء كتاب (داعش،أيكولوجيا التمدد. وشم الدين بالدم ) من قبل الاستاذ الدكتور كامل القيم للحاج ابو صادق الحلي .وايضآ كرم الكعبي الدكتور القيم بدرع اللواء التاسع تثمينآ لجهوده المميزة في دعمه اعلاميآ لابطال الحشد والقوات الامنية

ع.ج.




تعليقات المستخدمين